33 على موقعه النهائي ظهور إنجلترا ضد الهند في الشكل بيضوي.

Canelo الفاريز (51-1-2، 35 كوس) 11 المكسيك رابطة الملاكمة العالمية وWBC المتوسط ​​ملك لديها عدد من أسماء مؤثرة على ورقة فوزه، بما في ذلك أمثال غينادي غولوفكين، ميغيل كوتو، إيريسلاندي لارا، شين موزلي، أمير خان وأوستن سمك السلمون المرقط. ومع ذلك، لأن بعض من تلك التي تأتي مع جزء لا بأس به من الجدل، وقال انه لا يكسر تماما في أعلى لدينا ثلاثة الجنيه مقابل الجنيه في الوقت الحاضر. 3. أوليكساندر أوسيك (16-0، 12 كوس) 11 في معارك فقط 16، وتنظيفها أوليكساندر أوسيك تماما من فرقته بالكامل، وأصبحت بلا منازع بطل كرويسيروييغت بحكم البطولة العالمية للملاكمة سلسلة سوبر. ما هو أكثر إثارة للإعجاب هو أن الأوكرانية وقد فاز كل من المعارك الكبيرة له في الفناء الخلفي خصومه، والسفر لمواجهة أمثال مايريز برييديس في لاتفيا، مراد Gassiev في روسيا وتوني بيلو في المملكة المتحدة.

2. تيرينس كروفورد (34-0، 25 كوس) 11 وفاز تيرينس كروفورد أميركا لقبا عالميا في ثلاث فئات الوزن، بما في ذلك يصبح بلا منازع خفيفة الوزن فائقة الملك. ومع ذلك، فهو لم تواجه معارضة النخبة. كروفورد – لوبو بطل وزن الوسط الحالي – صفوف مستندا في ذلك إلى حد كبير على الإنجازات وطريقة انتصاراته المتتالية، ولكن يجب توحيد مع وزن الويلتر عالمية أخرى إذا كان يريد أن يصبح الجنيه مقابل الجنيه الملك. 1. فاسيل لوماتشينكو (12-1، 9 كوس) 11 بعد التاريخية 396-1 مهنة الهواة، تحولت مزدوجة الميدالية الذهبية الأولمبية فاسيل Lomchenko المهنية في عام 2013، وشرع في القفز مباشرة الى الدرجة العالم مباراة المنبثقة. على الرغم من انه تعرض للضرب بشكل مثير للجدل في ولايته الثانية الكفاح للمحترفين، وأصبح الأوكرانية منذ بطل العالم ثلاث الوزن، وذلك باستخدام له أثيري القدرة الملاكمة للتغلب على أمثال جاري راسل الابن، نيكولاس والترز، غييرمو ريجوندو وخورخي ليناريس. انه سيقاتل بجانب أنتوني كرولا بريطانيا في لوس انجليس.

وقد فعلت كونور مكجريجور كل شيء، وأكثر من مقاتل يمكن أن يحلم في UFC. كما المقاتلة الأولى في تاريخ UFC لعقد لقبا في أوزان مختلفة في نفس الوقت – وهو ما فعله خلال فترة وجوده مع ووريورز قفص جدا – مكجريجور وإلى الأبد واسمه محفورا في كتب التاريخ. 5 كونور مكجريجور يطرح للصور مع الجميع في شريط بعد شراء 100 طلقة من له يسكي الخاصة أكثر من ذلك، وقال انه هو عشيق حسن النية في شباك التذاكر، وليس لأحد أن يقترب من التنافس مع السلطة نجمه في هذا القسم قريبا . هي واردة انه في خمسة من الستة الأوائل على الاطلاق الدفع لكل وجهات النظر – والتي كان بعنوان – في جميع الأوقات ما يعادل 10.8 مليون تشتري. ومع ذلك، سيئة السمعة “المزاج وجنون الغريبة الشهيرة مثلما هي مرادفة مع اللاعب البالغ من العمر 30 عاما. أدناه، ونحن نلقي نظرة في بلدة شركات الخمس جنونا لحظات وكان من الصعب جدا أن تترك بدلته مقلمة “F *** لك”: مهاجمة حافلة تقل حبيب نورمحمدوف في 3 أبريل عام 2018، وكان حبيب نورمحمدوف وارتيم وبوف قاصر مشادة، الذي يحشر Nurmagomedov وبوف. ومن المعروف وبوف لتكون قريبة من ماكجريجور، والذي تمت زيارتها Nurmagomedov مشادات وتبادل القمامة الحديث. وبعد يومين، ذهب مكجريجور تبحث عن الانتقام. خلال مباراة الترويجية لUFC 223، وقال مكجريجور ومجموعة لميزة تم السماح نحو 20 رجلا في مركز باركليز قبل أعضاء معتمدين من فريق الترويجية له.

Nurmagomedov، الذي كان على متن حافلة مغادرة الساحة مع “الزاوية الحمراء” مقاتلين للUFC 223 على ذلك، وكان هدفهم الوحيد ولكن في سياق من نيران صديقة، مقاتلين آخرين مثل روز ناماجوناس، آل ياكوينتا، كارولينا Kowalkiewicz، راي بورج وكان مايكل كييزا على متن الحافلة وعلى خط النار. 5 كونور مكجريجور مهاجمة حافلة ركض مكجريجور يصل إلى الحافلة وقذف معدات دوللي المعادن في الإطار الخاص قبل محاولة رمي الأشياء الأخرى في المنطقة المجاورة. أصيب كييزا وبرج من الزجاج المحطم وإرسالها إلى المستشفى. ونتيجة لذلك، تم سحبها من UFC 223 المعارك، وخسر صرف الرواتب بسبب الإجراءات مكجريجور. آخر بندقية التالية الانتصار على جوزيه ألدو سيئ السمعة يكتسب جميع أنواع الجر في وسائل الاعلام الى بلده قبل خروج المغلوب 14 الثانية وجوزيه ألدو، واحدة من أكبر featherweights في جميع الأوقات. وبمجرد أن حصلت على هذا النصر، انفجرت شهرته، وبحق، كان مكجريجور في مزاج للاحتفال. ومع ذلك، لم يكن الاختيار الأكثر حكمة نشر صورة في قناع يحمل بندقية، ويعتقد أن عوزي. 5 مكجريجور مع عوزي وقناع وبعد عدة شكاوى، مكجريجور أن أعترف أنه كان نسخة طبق الأصل، قائلا: “أعتذر عن وجود الجمهور في الهواء لينة. كنت ببساطة التمرين لدور محتمل الفيلم القادم “، كما كتب. “أنا أفهم أن المزيد من الحركة قصة يمكن الحصول على المزيد من العائدات التي يولدها. لذلك أنا أفهم واحترام أن وسائل الإعلام يجب أن إنشاء هذه القصص وهذه الحالات حتى لو كان في بعض الأحيان هو على حساب الآخرين. لقد حصلت على كل لتناول الطعام. وأنا آكل بشكل جيد. ولذا فإنني لن يشكو “. رمي الشراب الوحش الطاقة في نيت دياز وفريقه قبل مباراة العودة من نيت دياز وكونور مكجريجور في UFC 202، مرمي دياز زجاجة من المياه في مكجريجور خلال المؤتمر الصحفي قبل الحرب. وكان رد مكجريجور إلى أن لرمي علب كاملة من شراب الوحش الطاقة في دياز والوفد المرافق له الذي ضم صبي صغير. وقد رعت مكجريجور من الشراب في ذلك الوقت، أيضا. تم تغريم 5 كونور McGrergor القاء الوحش مشروب الطاقة في نيت دياز الايرلندي 150،000 $ لدوره في تبادل – التي ستكون 5 في المئة من له 3000000 $ محفظة – وكما أمر أيضا لأداء 50 ساعة في خدمة المجتمع والمشاركة في مكافحة -bullying فيديو نيابة عن اللجنة الرياضية بولاية نيفادا. اعتقال في ميامي بتهمة السطو هذا فقط حدث مسألة أسابيع لكنه اعتقل مكجريجور في ميامي، فلوريدا بتهمة السطو المسلح القوي، والأذى الجنائي. شهد الحادث المزعوم مكجريجور انتزاع الهاتف من المعجبين الذين تم التقاط الصور له وشرع في تحطيم ذلك على أرض الواقع. وأطلق سراح موغشوت 5 كونور مكجريجور في ميامي مكجريجور على السندات $ 5000 لكنه يواجه دعوى مدنية من الضحية، أيضا. يقفز قفص في الحدث Bellator في أيرلندا والصفعات مفوض حصلت هذه واحدة من يد حقيقية سريعة. مرة أخرى في نوفمبر 2017، أدلى مكجريجور SBG أيرلندا زميله تشارلي وارد اول ظهور له في Bellator 187 في دبلن ضد جون ريدموند. وعقب ارد يحرز ضربة قاضية على ريدموند في جولة واحدة، قفز مكجريجور القفص للاحتفال. وقال انه ليس cornerman المرخص، وكانت المعركة لم تنته رسميا. عندما واجه الحكم مارك غودارد مكجريجور، وأسطورة UFC يشق له. في وقت لاحق، وقال انه صفعة مفوض Bellator. أنه من الأسلم أن نقول مكجريجور سرق الأضواء مرة أخرى!

وقد أعطيت انجلترا مدير كرة القدم غاريث ساوثغيت على OBE في السنة تكرم الجديدة، في حين كابتن هاري كين يحصل على MBE اعترافا لبلوغ نصف نهائي كأس العالم هذا العام. قائد منتخب انجلترا السابق الكريكيت اليستر كوك والسابقين إنجلترا الرجبي قائد بيل بومونت تتصدر قائمة الرياضي اللامع، سواء تلقي الفروسية للخدمات الرياضية الخاصة بها. كانت 4 هاري كين وجاريث ساوثجيت وانضم الشخصيات الرئيسية في حملة كأس العالم انجلترا ساوثجيت كما مستلم OBE من قبل الدراج جيرانت توماس، الذي فاز في سباق فرنسا للدراجات في يوليو تموز وكان اسمه شخصية بي بي سي الرياضية لهذا العام في وقت سابق من هذا الشهر. أربع مرات رماد الفائز كوك (34 عاما) هو أول سيبا ملف لاعب الكريكيت الانجليزي أن سمت منذ إيان بوثام في عام 2007. واعتزل لعبة الكريكيت الدولي هذا الصيف، وسجل اختبار القرن ال33 على موقعه النهائي ظهور إنجلترا ضد الهند في الشكل بيضوي. وقد جمعت القرون اختبار وتشغيل – 12472 – من أي لاعب انجلترا آخرين أثناء سجل 161 إختبار نظائر. وقال رئيس انجلترا وويلز مجلس الكريكيت كولن القبور في بيان صدر لجمعية الصحافة الرياضية: “لقد قدمت اليستر كوك الكثير لعبة الكريكيت الانجليزية وأنا سعيد أنه تلقى هذا الشرف. واضاف “انها تكريما مناسبا لرجل الذي قاد بامتياز داخل وخارج الملعب منذ أن قدم منتخب انجلترا لاول مرة.” وقعت 4 اليستر كوك قبالة بلده انجلترا المهنية مع قرن ضد الهند بينما هو تكريم كوك لخدمات لعبة الكريكيت، 66 ومن المسلم بومونت عاما من العمر لخدمات لعبة الركبي. قاد إنجلترا إلى البطولات الاربع الكبرى خمس دول في عام 1980، وكذلك قاد الأسود البريطانية والايرلندية. وهو رئيس اتحاد الرجبي السابق وانتخب رئيسا للالعالم للرجبي في عام 2016. وقال بومونت الصحافة جمعية الرياضية: “” أنا فخور جدا عندما حصلت على المغلف قبل ثلاثة أو أربعة أسابيع قائلا كنت الموصى بها للحصول على لقب فارس. “أنا مجرد التفكير” نجاح باهر! “أعتقد أن وأود أن يكون المذكورة إلى جانب الشعب الرياضي الكبير الذي تم سمت كان بتواضع جدا.” وقال ساوثجيت في تصريح لجمعية الصحافة الرياضية: “أنا رجل إنجليزي فخور بشكل لا يصدق ذلك بعد أن كان .

0 replies

Leave a Reply

Want to join the discussion?
Feel free to contribute!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *